ماذا تعنى تطبيقات الواقع المعزز Augmented Reality

تطبيقات الواقع المعزز Augmented Reality


ماذا تعنى تطبيقات الواقع المعزز Augmented Reality
ماذا تعنى تطبيقات الواقع المعزز Augmented Reality




فى البداية ما هو الواقع المعزز Augmented Reality(Ar)

اكتسب الواقع المعزز Augmented Reality(AR) الكثير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية والمطورين يحاولون وضع أيديهم على هذه التكنولوجيا المفيدة للغاية. كانت تطبيقات AR متاحة على متجر Play لبعض الوقت. و فى المستقبل سوف تدهشك هذه التكنولوجيا التى لا تزال فى بدايتها.



ما هى تطبيقات AR والألعاب؟

تعني كلمة "معزز" جعل شيء أكبر أو أكثر حدة ، أي زيادة شيء بإضافة شيء إليه. يشير الواقع المعزز إلى تعزيز بيئة العالم الحقيقي من خلال الاستشعار بمساعدة الكمبيوتر. تطبيقات AR هي تلك التطبيقات التي تستخدم كاميرا الهاتف أو أي مستشعرات أخرى لتقديم مزيد من المعلومات المحسّنة عن بيئتنا.

الواقع المعزز (AR) مقابل الواقع الافتراضي Virtual Reality(VR)
AR يختلف عن VR على الرغم من أنها قد تبدو نفسها. يعزز AR مفهومنا للعالم الحقيقي من خلال التكنولوجيا الرقمية. على سبيل المثال ، استخدم Google Glass الواقع المعزز. لكن في الواقع الافتراضي VR ، يحل عالم محاكٍ محل العالم الحقيقي تمامًا. تعتبر سماعات VR مثل Oculus Rift مثالاً على أجهزة VR.



ملاحظة: لن تعمل بعض هذه التطبيقات إلا إذا كان جهازك يحتوي على جميع أجهزة الاستشعار المطلوبة. هذه القائمة ليست في ترتيب التفضيل. وهو عبارة عن مجموعة من تطبيقات الواقع المعززة والمروعة والمستخدمة في Android.
  • Google Translate
  • Google Sky Map
  • Pokemon Go


موقع كمبوتك للتطبيقات و البرامج


تطبيقات كمبوتك, كمبوتك تطبيقات, تحميل تطبيقات كمبوتك, تحميل كمبوتك تطبيقات, apps Compotec, Compotec apps, iphone apps, android apps, computer programs, العاب كمبوتك, كمبوتك العاب, تحميل العاب كمبوتك, تحميل كمبوتك العاب, download apps, download games, العاب اطفال كمبوتك, كمبوتك العاب اطفال, تحميل العاب اطفال كمبوتك, تحميل كمبوتك العاب اطفال, كمبوتك احدث التطبيقات, احدث التطبيقات كمبوتك, جديد التطبيقات كمبوتك, كمبوتك جديد التطبيقات, كمبوتك برامج, برامج كمبوتك, تحميل برامج كمبوتك, تحميل كمبوتك برامج, computers programs Compotec, تطبيقات واى فاى, تطبيقات حماية, تطبيقات متنوعة, wifi apps, security apps, احدث التطبيقات, جديد التطبيقات, تطبيقات جديدة, جديد التطبيقات, كمبوتك, Compotec, اذكار, تحميل اذكار, تطبيقات اذكار

تعليقات