تطبيق تدوبن الملاحظات Evernote لأندرويد

تحميل تطبيق تدوبن الملاحظات Evernote لأندرويد

تطبيق Evernote هو برنامج متعدد المنصات لتدوين الملاحظات في مجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك النصوص والصور والصوت والفيديو والرسومات وغيرها. إنها أداة واحدة تحتاج إلىها لتنظم لك يومك فى هذه الحياة المتسارعة.
تتم مزامنتها عبر جميع أجهزتك لتسهيل سير العمل. يحتوي Evernote أيضًا على أدوات الشاشة الرئيسية للوصول السريع إلى ملاحظاتك. وهو أحد تطبيقات Android الأساسية لكل مستخدم.

تطبيق تدوبن الملاحظات Evernote لأندرويد
تطبيق تدوبن الملاحظات Evernote لأندرويد

Evernote يساعدك على التركيز على ما يهم أكثر والوصول إلى المعلومات الخاصة بك عندما تحتاج إليها. إدخال ملاحظات مكتوبة أو مسح ملاحظات مكتوبة بخط اليد. يمكنك إضافة اى شىء تريده صوره او صفحتك على الانترنت او صوتك... ويمكن البحث عنه على الفور. تنظيم الملاحظات بالطريقة التي تريدها والمشاركة مع أي شخص. ويقوم Evernote بمزامنة الملاحظات والدفاتر عبر أجهزتك بحيث تكون معلوماتك دائمًا معك في كل مكان تذهب إليه.
Evernote


استخدم Evernote كمكان تضع فيه كل شيء ... لا تسأل نفسك عن الجهاز الذي تستخدمه - إنه فى Evernote. عندما يتعلق الأمر باتخاذ كافة أنواع الملاحظات وإنجاز العمل ، فإن Evernote أداة لا غنى عنها.

يمكنك تحميل البرنامج من المتجر و الحصول على تجربه رائعة لتدوين ملاحظاتك اليومية سواء كانت مكتوبة او مسموعه و استدعائها وقتما تشاء.
رابط التحميل من هنا


تعليقات